English اتصل بنا معرض الصور عملائنا زيت الزيتون الجودة و النوعية منتجاتنا الرئيسية
:: الشركة و نشاطها
   
التأسيس:

اسم الشركة: شركة أولاد محمود القبيطري


تأسست منذ عام 1950 على يد مؤسسها السيد محمود القبيطري وتعتبر الشركة الرائدة الأولى في تنقية وتعبئة وتصدير زيت الزيتون من سورية إلى الخارج وما زالت مستمرة رغم تغير اسمها التجاري إلى شركة أولاد محمود القبيطري بإدارة مؤسسها والذي يعتبر المرجع وصاحب الخبرة الأول في انتقاء نوعية الزيت المصدرة
 

   
خصوصية الشركة:

نهج الشركة:
تنتهج الشركة أسلوبا ثابتا في الحفاظ على الأصالة في منتجاتها والتطور إلى الأفضل باستخدام احدث أدوات التكنولوجيا الحديثة .

الاستمرارية:
بالحفاظ على النهج الثابت استمرت الشركة في عملها منذ أكثر من خمسون عاما وتتطلع إلى الاستمرار على ذات النهج والتطور للمستقبل ونحو الأفضل .

عمل الشركة:
نتخصص في تسويق وتحسين النوعية في مادة زيت الزيتون خاصة مع الاهتمام بالمواد الغذائية الخاصة بالمائدة كالزيتون والمكدوس والمخللات بشكل عام وما شابه.

ماذا تعني م.ق:
إن حرفي (م ق) هي الحروف الأولى من اسم المؤسس الأول لهذه الشركة واستعملها لتكون رمزا لجودة منتجه وحفاظا على مستوى الجودة فيها وتطويرها للأحسن ، فهو بذلك يحافظ على المنتج الذي يحمل اسمه حفاظا على ذاته واسمه ولكي تكون رمزا لذلك الاسم وهو ما جعله معروفا ومصدر ثقة لدى زبائنه وعملائه.
و يرمز القارب المرسوم في صورة العلامة التجارية إلى أصالة سوريا في انتاج الزيتون حيث منها نقلت مراكب الإغريق تلك الشجرة إلى باقي أراضي البحر المتوسط و ترمز الشمس التي تحوي الحرفين بأشعتها إلى بروز هذه العلامة كأشعة الشمس المشرقة .
و للحفاظ على ما سلف استمرت شركتنا على ذات النهج في الحفاظ على سمعة هذه العلامة بالحفاظ على منتجها.